بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
السيلية يختتم استعداداته للخور على ملاعب اسباير اليوم الحرازي: الخور فريق محترم ونسعى لمواصلة الانتصارات الطرابلسي: جاهزون لإحباط ردة فعل الخور محمد الشمري حكماً لمباراة السيلية والخور الخميس.. شواهين السيلية يُعسكرون في الموفنبيك استعدادا لمواجهة فرسان الخور وسط معنويات مرتفعة السيلية يستأنف تدريباته وفاجنر جاهز للخور الفيحاني يقود السيلية للفوز على المرخية برباعية في قطر غاز تحت 23 سنة الطرابلسي: نجحنا في خطف فوزاً مهماً امام فريق كبير السيلية يصعد لوصافة الدوري بفوز مثير على الغرافة 3/2 شواهين السيلية يُعسكرون في الموفنبيك استعداداً لمواجهة فهود الغرافة عبد الله العذبة حكماً لمباراة السيلية والغرافة عبد الرحمن عبد العزيز: السيلية يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الغرافة الطرابلسي: مواجهة الغرافة ليست سهلة السيلية يواصل تدريباته.. والصفوف تكتمل غداً تواصل منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي على ملاعب السيلية دعم اداري كبير لشواهين السيلية قبل مواجهة فهود الغرافة اللورد/ عبد الله العيده يعقد اجتماعاً مع لاعبي السيلية في حضور اللورد/ عبد الله العيده .. نادي السيلية يحتفل بعيد ميلاد فاجنر السيلية يفتح ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر أمام الدحيل في الدقيقة الأخيرة 2/1 بكأس QSL
.: الأخبـــــــــــار
سامي الطرابلسي: الأخطاء ممنوعة امام الريان والسيلية كبير
18/10/2017 10:18 AM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

اكد سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق الأول لشواهين السيلية لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل لقاء بعد غد الجمعة امام الريان في الجولة الخامسة من بطولة الدوري قائلا انها مباراة امام فريق كبير يضم العديد من النجوم، ولها صبغة تنافسية وحماسية وان شاء الله السيلية يؤكد المستوي الذي ظهر به في الجولات الأخيرة واذا كنا نريد ان نكون من الكبار لابد من الفوز عليهم، ولعبنا امام السد ولم يكن مستوانا سيء وكنا احق بالتعادل وليس الهزيمة، واللاعبين نفسيا منضبطين واتمني ان يكونوا في مستواهم وبعيدين عن التوتر وهم لاعبين يستطيعون تقديم مستوي جيد امام أي فريق.
أضاف قائلا لا يجب ان تفرض علي المدرب اشراك لاعب تحت 18 سنة او تحت 23 سنة فاللاعب يفرض نفسه علي أي مدرب بمؤهلاته، ولكن علي العموم نتمنى ان تستمر التجربة للنهاية ولا يأتوا في منتصف الموسم ويلغوا التجربة.
وقال ان مشكلتنا في المواجهات الأخيرة كانت قلة التركيز بالرغم من وجود لاعبين جيدين مهارياً وفنياً ولكن يميلون للاستمتاع المفرط في الكرة اكثر من ان يكونوا واقعيون وهو ما حدث امام الخريطيات ، واعتقد ان الأخطاء التي ارتكبناها امام الخريطيات لو تمت امام الريان لخسرنا ولهذا لامجال لتكرار الأخطاء.
وأشار قائلا يجب ان نحترم لاعبي الريان أكبر وقت ممكن من الكرة ولابد ان نتعامل معهم بالذكاء الكروي خاصة انهم لاعبين اذكياء ولابد ان نسعى لإيقاف مفاتيح الخطورة لديهم.
وأشار قائلا ان السيلية هذا الموسم غير المواسم الماضية لان اللاعبين نضجوا فنيا وهناك إضافات جيدة بالفعل، ولابد ان يزداد طموحنا حتى يكبر نادي السيلية ولابد ان يعلو طموحنا بالاجتهاد وليس عشوائيا، واعتقد تأهل السيلية للمربع 2013 كان مفاجأة ولم يستمر لعدم وجود رصيد بشري من اللاعبين علي عكس الوضع الان فهناك لاعبين ممكن ان تتواجد مع النادي لموسمين او ثلاثة على الأقل.









 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات