بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: الأخبـــــــــــار
الفيحاني يقود السيلية للفوز على المرخية برباعية في قطر غاز تحت 23 سنة
20/11/2017 09:15 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
قاد اللاعب عبد الله الفيحاني فريق تحت 23 سنة بنادي السيلية الي تحقيق فوز عريض أمام المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف بتسجيل سوبر هاتريك (4 أهداف) في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب الشمال ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
جاء الشوط الاول سريعاً لم يكن لاعبو السيلية في تركيزهم في الدقائق الاولى واهتزت شباكهم عن طريق عبد الله الهاجري في الدقيقة الـ7 ولكن أعاد هذا الهدف لاعبو فريقنا الي تركيزهم ولَم تمضي اكثر من ٣دقائق حتى نجح عبد الله الفيحاني في ادراك التعادل لفريقه من ضربة جزاء بعد ان ارتطمت الكرة في يد مدافع المرخية ، وسيطر السيلية بعد التعادل على مجريات اللعب تماما وتوالت الهجمات على مرمى المرخية ومن تسديدة رائعة مفاجأة لنجم المباراة عبد الله الفيحاني سجل منها الهدف الثاني له والتقدم لفريقه في الدقيقة ١٧ ،ونجح الفيحاني بعد مرور ربع ساعة من تسجيله الهدف الثاني في احراز الهدف الثالث له "هاتريك" لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف للمرخية.
وفي الشوط الثاني خيم الهدوء على إيقاع اللعب من كلا الفريقين بتحكم من السيلية في نسق الأداء، واستمر اللعب منحصرا في منتصف الملعب دون خطورة على المرميين وفي الدقيقة 64 ومن انفرد للفيحاني بحارس المرخية نجح منه في تسجيل الهدف الرابع له ولفريقه لتنتهي المباراة بفوز السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمرخية.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات