بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يخسر من الخريطيات 3/2 في قطر غاز تحت 23 سنة
28/11/2017 07:15 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر فريق السيلية تحت 23 سنة امام نظيره بنادي الخريطيات بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدحيل ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
جاء الشوط الأول ضعيف المستوى غابت فيه الفرص بشكل واضح على مرمى الحارسين: شاهين الكواري في السيلية، وعلي طارق في الخريطيات، وكان السيلية الطرف الأفضل بشكل نسبي قليل، واستطاع أن يصل لمنطقة الخريطيات لكن دون جدوى، وكانت محاولات لم ترتق إلى مستوى الخطورة على المرمى لعدم قدرة اللاعبين على التسديد سواء من خارج أو داخل منطقة الجزاء.
شهد الشوط الثاني تفوقاً لفريق الخريطيات في بدايته حيث نجح اللاعب عبد العزيز فضل في وضع الخريطيات في المقدمة بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، وعزز محمد حسين تقدم الخريطيات بإضافة الهدف الثاني عبر ركلة ركنية وضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 64، ومن تسديدة من داخل منطقة الجزاء نجح عبد الله حمد المري تقليص النتيجة للسيلية بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 68، وبمجهود فردي ينجح سعيد المري في الدقيقة 77 في الحصول على ضربة جزاء سجل منها حمد الحربي هدف التعادل للسيلية، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق نجح الخريطيات بخطف النقاط الثلاثة بعد ان سجل محمد حسين الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقة من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الخريطيات بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسيلية.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات