بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
شواهين السيلية يواجهون مسيمير في المرحلة الثالثة من أغلى الكؤوس الأربعاء .. شواهين السيلية في زيارة لمركز تمكين ورعاية كبار السن " احسان " ضمن الاستعدادات لكأس الأمير..السيلية يفوز على العربي ودياً 2/1 شواهين السيلية يحتفلون بــ "مولود" الحارس عمر الظاظا غداً.. السيلية يستضيف العربي ودياً ضمن الاستعدادات لأغلى الكؤوس جراحة ناجحة للاعب فريق الشباب بالسيلية "فيصل القحطاني" السيلية يهزم الشمال 4\1 ضمن الاستعدادات لكأس الأمير السيلية يواجه الشمال ودياً غداً استعداداً لكأس الأمير سامي الطرابلسي يجتمع بلاعبي السيلية قبل المران السيلية يعاود تدريباته استعداداً لـ " أغلى الكؤوس" السيلية يواجه الشمال ودياً الاربعاء الطرابلسي يمنح لاعبي السيلية راحة سلبية لمدة يومين الشواهين يواصلون التحضيرات لأغلى البطولات "كأس الأمير" شواهين السيلية يواجهون المتأهل من الأهلي ومسيمير في أغلى الكؤوس السيلية يبدأ الاستعدادات لمنافسات كأس سمو الأمير السيلية يفوز على الخور 3/1 في ختام دوري قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يخسر أمام الدحيل "البطل" في ختام دوري النجوم استقبال حافل بالورود من شواهين السيلية للدحيل بطل الدوري براعم الشواهين مواليد 2009/2010 يتوجون ببطولة اسباير السيلية يُعسكر غداً استعداداً لمواجهة الدحيل
.: الأخبـــــــــــار
السيلية ينقل تحضيراته لمواجهة الدحيل الي "اسباير"
04/12/2017 04:57 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية استعداداته لمواجهة الدحيل والتي ستقام يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة بالقسم الاول من دوري نجوم QNB.
وكان التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للشواهين منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس واكتفى بتدريب استشفائي صباح الامس عقب الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 10 للدوري.
ونقل الفريق مرانه اليوم إلى الملعب رقم 2 وذلك بسبب انشغال ملعبه الرئيسي بمباراة ام صلال والعربي في قطر غاز تحت 23 سنة وسوف يؤدي الفريق مرانه الرئيسي غداً على ملعب رقم 7 بأسباير وذلك أيضا بسبب انشغال ملعبه بمباراة السيلية والخور في المسابقة نفسها.
وبدأ مران الشواهين اليوم بعقد اجتماع مطولاً للمدير الفني مع جميع اللاعبين وعقب انتهاء هذا الاجتماع المطول أجرى اللاعبون تدريبات الاحماء المعتادة، ثم ركز بعد ذلك الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية واللعب من على الاجناب والتركيز على الكرات العرضية.
واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين على ثلثي الملعب، قام خلالها اللاعبون بتنفيذ العديد من الجمل الخططية داخل الملعب.

ومن المنتظر ان ينتظم الفريق في معسكر مغلق بفندق موفنبيك العزيزية، صباح الأربعاء قبل المران الختامي الذي سوف يخوضه الفريق في اسباير وذلك بهدف زيادة تركيز اللاعبين وتهيئتهم نفسياً لهذه المواجهة من أجل تقديم أفضل مستوى أداء في المباراة رغم صعوبة المهمة امام فريق الدحيل المتصدر ولم يتعرض لأي هزيمة خلال الجوالات العشر الماضية من دوري النجوم.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات