بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يفوز على الخور 3-2 في مباراة مثيرة بدوري قطر غاز تحت 23 سنة
05/12/2017 07:23 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
حقق فريق تحت 23 سنة بنادي السيلية فوزاً مستحقاً على نظيرة بنادي الخور بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين في مباراة كانت مليئة بالإثارة والمتعة جمعت بين الفريقين بإستاد السيلية ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
جاءت أحداث الشوط الأول مُثيرة ومتقلبة، وافتتح الخور أهداف اللقاء في الدقيقة 12 عن طريق مشعل السويدي، وعاد السيلية إلى المباراة وأدرك التعادل في الدقيقة 24 عن طريق هديب المري، ولم ينتظر السيلية أكثر من دقيقتين حتى يحرز هدف التقدم عبر هديب المري محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه، ونجح الخور في إحراز هدف التعادل عن طريق علي عبد الكريم في الدقيقة 28، وقبل نهاية الشوط الأول المثير عاود السيلية تقدمه في الدقيقة 43 عن طريق أحمد البخيت، لينجح فريق السيلية في إنهاء الشوط الأول متقدماً على ضيفه الخور بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
ولم تحمل بداية الشوط الثاني أي تغيير على مستوى النتيجة حيث استمر التقدم للسيلية على الخور حتى نهاية المباراة.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات