بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير الدولي عبد الرحمن الجاسم حكماً لمباراة السيلية ومسيمير في كأس الأمير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يفوز على الخور 3-2 في مباراة مثيرة بدوري قطر غاز تحت 23 سنة
05/12/2017 07:23 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
حقق فريق تحت 23 سنة بنادي السيلية فوزاً مستحقاً على نظيرة بنادي الخور بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين في مباراة كانت مليئة بالإثارة والمتعة جمعت بين الفريقين بإستاد السيلية ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
جاءت أحداث الشوط الأول مُثيرة ومتقلبة، وافتتح الخور أهداف اللقاء في الدقيقة 12 عن طريق مشعل السويدي، وعاد السيلية إلى المباراة وأدرك التعادل في الدقيقة 24 عن طريق هديب المري، ولم ينتظر السيلية أكثر من دقيقتين حتى يحرز هدف التقدم عبر هديب المري محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه، ونجح الخور في إحراز هدف التعادل عن طريق علي عبد الكريم في الدقيقة 28، وقبل نهاية الشوط الأول المثير عاود السيلية تقدمه في الدقيقة 43 عن طريق أحمد البخيت، لينجح فريق السيلية في إنهاء الشوط الأول متقدماً على ضيفه الخور بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
ولم تحمل بداية الشوط الثاني أي تغيير على مستوى النتيجة حيث استمر التقدم للسيلية على الخور حتى نهاية المباراة.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات