بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير الدولي عبد الرحمن الجاسم حكماً لمباراة السيلية ومسيمير في كأس الأمير الطرابلسي يشيد بلاعبي فريق "الامل" ويرفع من معنوياتهم قبل "موقعة الدحيل" في نهائي الكأس شواهين السيلية في زيارة لأكاديمية الكون العالمية
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يواصل إعداده لانطلاقة القسم الثاني
01/01/2018 07:25 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

    استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية تدريباته وتحضيراته استعداداً للقسم الثاني من الدوري، الذي ينطلق يوم 11 يناير، وسيلاقي السيلية في الأسبوع الثاني عشر نادي العربي يوم 12 من الشهر ذاته على استاد حمد بن خليفة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.
وشهد مران اليوم خضوع اللاعبين لتمارين بدنية أشرف عليها مدرب اللياقة وسيم معلى، واستمرت لأكثر من ساعة من أجل تعويض فترة الراحة التي قد منحها لهم المدير الفني للشواهين التونسي سامي الطرابلسي، لمدة يومين عقب انتهاء المعسكر الداخلي بفندق الموفنبيك والذي استمر لمدة خمسة أيام من الاثنين الماضي حتى الجمعة.
وقد شارك في المران كل اللاعبين المتواجدين في انتظار التحاق اللاعبين الدوليين، حمد العبيدي وعبد الكريم العلي، الذين تواجدوا مع منتخبنا الوطني في خليجي 23 بالإضافة لغياب المدافع غانم القحطاني وخضوعه لمرحلة التأهيل بعد العملية الجراحية التي اجراها في الكاحل في الحادي عشر مش شهر ديسمبر المنصرم.
ومن المنتظر ان يختتم الفريق استعداداته غداً الثلاثاء للقاء الودي الذي سوف يجمعه امام فريق تيانجين كوانجيان الصيني على ملعب رقم 3 بأسباير في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، والذي يسعى من خلاله الجهاز الفني الي الوصول باللاعبين للجاهزية المطلوبة واعداد اللاعبين بصورة مثالية من اجل مواصلة المشوار الجيد في الدوري والمحافظة على التواجد ضمن مربع الكبار بدوري النجوم.


 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات