بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
السيلية يخسر بهدف دون رد أمام العربي في قطر غاز تحت 23 سنة تدريبات بدنية إضافية للاعبي السيلية قبل مواجهة الأهلي اليوم.. الشواهين يفتحون ملف مواجهة الأهلي السيلية يفوز على البدع بثلاثية وديًا استعدادًا للدورى بالصور.. شواهين السيلية يصوتون لإختيار أفضل 11 لاعباً بالعالم نائب رئيس نادي السيلية في زيارة للاعب صالح اليزيدي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار الطرابلسي يكثف الحمل التدريبي على لاعبي السيلية خلال المعسكر الداخلي السيلية يهدر الفوز ويكتفي بالتعادل أمام الخريطيات في قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يؤدي مرانه الصباحي الأول في معسكره الداخلي السيلية يخسر أمام الخور 2/1 في بداية مشوراه بكأس QSL الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة الخور السيلية يواجه دلهي الهندي ودياً الخميس المقبل السيلية في معسكر مغلق بالدوحة لمدة 4 أيام ابتداء من الأحد القادم تعديل في موعد مباراة السيلية والخور في كأس QSL السيلية يستأنف اليوم تدريباته ويفتح ملف مواجهة الخور في كأس QSL عبد القادر إلياس: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي وسنقاتل من أجل ذلك السيلية يخسر من السد 2/1 في انطلاق دوري قطر غاز تحت 23 سنة الأربعاء ..السيلية يستأنف تدريباته بعد راحة 4 أيام السبت .. السيلية يواجه الخور في انطلاق بطولة كأس QSL غداً.. السيلية يواجه السد في افتتاح دوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم
.: الأخبـــــــــــار
بعشرة لاعبين السيلية يخسر من قطر بثنائية نظيفة
09/02/2018 05:40 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي السيلية بهدفين نظيفين امام فريق قطر في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري النجوم.
جاء الشوط الأول سريعاً متكافئا مع أفضلية سيلاوية ضئيله، حيث تبادل الفريقان الهجمات، حتى ان نجح فريق قطر في ترجم هجماته الي هدف عندما لعب عبد الرحمن محمد كرة عرضية رائعة الي اسامة اومري الذي اسكنها شباك الحارس حسن ادريس في الدقيقة 29 معلنا تقدم فريقه بالهدف الاول وتحرك لاعبو السيلية بعد هذا الهدف من اجل تعديل النتيجة إلا أن هجماتهم لم تكلل بالنجاح، وتعرض لاعب خط وسط السيلية مجدي صديق للطرد بعد كرة مشتركة بينه وبين لاعب قطر اسامة اومري ليكمل فريقنا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 مما اعطى قطر اريحية في اللعب ويضطر لاعبونا للتراجع الي الدفاع وغياب الفعالية الهجومية على مرمى قطر.
ومع بداية الشوط الثاني حاول قطر العودة مجدداً إلى الضغط هجومياً على دفاعات السيلية وحاول فريقنا استغلال الهجمات المرتدة مستفيدا من ميزة فقدان الخصم المنشغل بالهجوم لتوازنه وتركه لمساحات خالية يمكنك استغلالها، ومع مرور الوقت واصل فريقنا اللعب بعشرة لاعبين ولكن النقص العددي لم يكن واضحا على أداء الفريق بشكل كبير وفي الدقيقة 78 تتعاطف العارضة مع قطر وتتصدى لرأسية تيمور عبدالخالقوف، وأمام الاندفاع الهجومي من فريق السيلية اكتفى فريق قطر بأداء الواجبات الدفاعية مع البحث عن الهجمات المرتدة السريعة والتي استغل الفريق القطراوي إحداها عن طريق اسامة اومري محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي اللقاء بخسارة فريقنا بهدفين نظيفين.
وبهذه الخسارة يتجمد رصيد السيلية عند النقطة الـ24 في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد قطر الي النقطة الـ15 يحتل بهم المركز الثامن في ترتيب الفرق بدوري نجوم QNB.
وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: حسن ادريس في حراسة المرمى ودراجوس جوريجوري ومجدي صديق وحمد العبيدي وعبد الله المري وعبد الكريم العلي وفلانتين لازار وجورج كواسي وتيمور عبد الخاليقوف وندير بلحاج وواجنر رينار.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات