بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
شواهين السيلية يواجهون مسيمير في المرحلة الثالثة من أغلى الكؤوس الأربعاء .. شواهين السيلية في زيارة لمركز تمكين ورعاية كبار السن " احسان " ضمن الاستعدادات لكأس الأمير..السيلية يفوز على العربي ودياً 2/1 شواهين السيلية يحتفلون بــ "مولود" الحارس عمر الظاظا غداً.. السيلية يستضيف العربي ودياً ضمن الاستعدادات لأغلى الكؤوس جراحة ناجحة للاعب فريق الشباب بالسيلية "فيصل القحطاني" السيلية يهزم الشمال 4\1 ضمن الاستعدادات لكأس الأمير السيلية يواجه الشمال ودياً غداً استعداداً لكأس الأمير سامي الطرابلسي يجتمع بلاعبي السيلية قبل المران السيلية يعاود تدريباته استعداداً لـ " أغلى الكؤوس" السيلية يواجه الشمال ودياً الاربعاء الطرابلسي يمنح لاعبي السيلية راحة سلبية لمدة يومين الشواهين يواصلون التحضيرات لأغلى البطولات "كأس الأمير" شواهين السيلية يواجهون المتأهل من الأهلي ومسيمير في أغلى الكؤوس السيلية يبدأ الاستعدادات لمنافسات كأس سمو الأمير السيلية يفوز على الخور 3/1 في ختام دوري قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يخسر أمام الدحيل "البطل" في ختام دوري النجوم استقبال حافل بالورود من شواهين السيلية للدحيل بطل الدوري براعم الشواهين مواليد 2009/2010 يتوجون ببطولة اسباير السيلية يُعسكر غداً استعداداً لمواجهة الدحيل
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة
09/02/2018 07:04 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أرجح المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي، خسارة فريقه اليوم امام قطر بهدفين نظيفين، الي الفرص الضائعة الكثيرة امام مرمى قطر وعدم استغلال الفرص السهلة السائحة للتسجيل مدار شوطي المباراة.
وأضاف: «ضيعنا عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق قطر لم نستغل منها واحدة فدفعنا الثمن بالخسارة في المقابل فريق قطر استغل الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في التسجيل والفوز بالنقاط».
وشدد الطرابلسي على أن إضاعة الأهداف تعد إشكالية كبيرة بالنسبة للسيلية في مباريات الفريق الأخيرة كانت السبب الرئيسي في تراجع نتائجه وإهداره للعديد من النقاط الثمينة أمام منافسين أقل منه على الورق وكان أفضل منهم أيضا على الواقع في المباريات التي واجههم فيها.

وقال أن السيلية لعب حوالي ساعة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مجدي صديق وعلى الرغم من ذلك خلق العديد من الفرص المواتية للتهديف غير أنه أهدرها ولم يستفد منها.
وتابع أن الدوري لايزال طويلا وأنه يأمل أن تتحسن أمور فريقه وأن يحل إشكالية الفرص الضائعة التي بررها بنقص الثقة الذي يعاني منه لاعبوه حيث أنه تسبب في إصابتهم بحالة إحباط.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات