بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة
09/02/2018 07:04 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أرجح المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي، خسارة فريقه اليوم امام قطر بهدفين نظيفين، الي الفرص الضائعة الكثيرة امام مرمى قطر وعدم استغلال الفرص السهلة السائحة للتسجيل مدار شوطي المباراة.
وأضاف: «ضيعنا عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق قطر لم نستغل منها واحدة فدفعنا الثمن بالخسارة في المقابل فريق قطر استغل الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في التسجيل والفوز بالنقاط».
وشدد الطرابلسي على أن إضاعة الأهداف تعد إشكالية كبيرة بالنسبة للسيلية في مباريات الفريق الأخيرة كانت السبب الرئيسي في تراجع نتائجه وإهداره للعديد من النقاط الثمينة أمام منافسين أقل منه على الورق وكان أفضل منهم أيضا على الواقع في المباريات التي واجههم فيها.

وقال أن السيلية لعب حوالي ساعة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مجدي صديق وعلى الرغم من ذلك خلق العديد من الفرص المواتية للتهديف غير أنه أهدرها ولم يستفد منها.
وتابع أن الدوري لايزال طويلا وأنه يأمل أن تتحسن أمور فريقه وأن يحل إشكالية الفرص الضائعة التي بررها بنقص الثقة الذي يعاني منه لاعبوه حيث أنه تسبب في إصابتهم بحالة إحباط.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات