بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
تواجد إعلامي من قناة الكأس في تدريبات شواهين السيلية السيلية يخسر بهدف دون رد أمام العربي في قطر غاز تحت 23 سنة تدريبات بدنية إضافية للاعبي السيلية قبل مواجهة الأهلي اليوم.. الشواهين يفتحون ملف مواجهة الأهلي السيلية يفوز على البدع بثلاثية وديًا استعدادًا للدورى بالصور.. شواهين السيلية يصوتون لإختيار أفضل 11 لاعباً بالعالم نائب رئيس نادي السيلية في زيارة للاعب صالح اليزيدي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار الطرابلسي يكثف الحمل التدريبي على لاعبي السيلية خلال المعسكر الداخلي السيلية يهدر الفوز ويكتفي بالتعادل أمام الخريطيات في قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يؤدي مرانه الصباحي الأول في معسكره الداخلي السيلية يخسر أمام الخور 2/1 في بداية مشوراه بكأس QSL الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة الخور السيلية يواجه دلهي الهندي ودياً الخميس المقبل السيلية في معسكر مغلق بالدوحة لمدة 4 أيام ابتداء من الأحد القادم تعديل في موعد مباراة السيلية والخور في كأس QSL السيلية يستأنف اليوم تدريباته ويفتح ملف مواجهة الخور في كأس QSL عبد القادر إلياس: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي وسنقاتل من أجل ذلك السيلية يخسر من السد 2/1 في انطلاق دوري قطر غاز تحت 23 سنة الأربعاء ..السيلية يستأنف تدريباته بعد راحة 4 أيام السبت .. السيلية يواجه الخور في انطلاق بطولة كأس QSL
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة
09/02/2018 07:04 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أرجح المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي، خسارة فريقه اليوم امام قطر بهدفين نظيفين، الي الفرص الضائعة الكثيرة امام مرمى قطر وعدم استغلال الفرص السهلة السائحة للتسجيل مدار شوطي المباراة.
وأضاف: «ضيعنا عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق قطر لم نستغل منها واحدة فدفعنا الثمن بالخسارة في المقابل فريق قطر استغل الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في التسجيل والفوز بالنقاط».
وشدد الطرابلسي على أن إضاعة الأهداف تعد إشكالية كبيرة بالنسبة للسيلية في مباريات الفريق الأخيرة كانت السبب الرئيسي في تراجع نتائجه وإهداره للعديد من النقاط الثمينة أمام منافسين أقل منه على الورق وكان أفضل منهم أيضا على الواقع في المباريات التي واجههم فيها.

وقال أن السيلية لعب حوالي ساعة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مجدي صديق وعلى الرغم من ذلك خلق العديد من الفرص المواتية للتهديف غير أنه أهدرها ولم يستفد منها.
وتابع أن الدوري لايزال طويلا وأنه يأمل أن تتحسن أمور فريقه وأن يحل إشكالية الفرص الضائعة التي بررها بنقص الثقة الذي يعاني منه لاعبوه حيث أنه تسبب في إصابتهم بحالة إحباط.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات