بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: نحتاج للفوز على الريان للمحافظة على مركزنا
14/02/2018 09:22 AM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أكد سامي المدير الفني لشواهين السيلية التونسي سامي الطرابلسي الطرابلسي، أن المباراة القادمة للفريق أمام الريان في الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB ستكون صعبة جداً لأنهم سيواجهون فريقاً كبيراً، كما أن السيلية يحتاج الى نقاط المباراة حتى يحافظ على تواجده في المربع الذهبي.
وأضاف سامي الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء: فريقنا يمر بمرحلة حساسة نعاني خلالها من سوء النتائج، ولكننا نعرف أن الدوافع موجودة للعودة الى أفضل النتائج.
وعن المباراة، قال ان هذه المواجهة ستكون صعبة، ودائماً مبارياتنا مع الريان تكون صعبة، وهو فريق يمتلك زاد بشري كبير، وهو من الفرق الكبيرة في الدوري التي تمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين، ولذلك فنتائجه كان يفترض أن تكون أفضل مما هي عليه، ولم يعد لدينا خيارات كبيرة، ونتمنى التوفيق.
وواصل الطرابلسي: كرة القدم لا تلعب في الملعب فقط، وهناك اشياء جانبية يجب توفيرها، وهناك قلة ثقة من اللاعبين في أنفسهم خاصة بعد أن اضعنا الكثير من النقاط، ومن جانبنا نعمل على الجانب الفني لتصحيح الاخطاء، ونعمل لنكون ايجابيين ونطالب اللاعبين بان لا تهتز ثقتهم في انفسهم، واعتقد ان مشكلة السيلية حتى الآن هي نفسية وليست فنية وحتى المباريات التي خسرناها كانت سيطرتنا عليها اكبر.
وتابع: تراجع مستوى المحترفين ليس كبيراً وليس عاماً، فنذير بلحاج مثلاً يقدم مستوى جيد، ونحن مشكلتنا الاكبر في الناحية الهجومية، وتتمثل في اللمسة الاخيرة، حيث أننا نصنع الكثير من الفرص ولكن مشكلتنا في التسجيل.
وتابع: في بداية الموسم قلت بان هذه أفضل مجموعة أعمل معها منذ تعاقدي مع السيلية وحتى الآن ثقتي في اللاعبين لم تهتز واكرر بان فريقنا يمكن ان يفوز حتى على السد والدحيل والريان، ولكن هناك اشياء تسببت في اهتزازه نفسياً.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات