بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
كل عام وأنتم بخير .. تهنئة عيد الأضحى المبارك نادي السيلية يفتح ابوابه لجموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك الطرابلسي يمنح لاعبي السيلية راحة 3 ايام للاحتفال بالعيد مع أسرهم‎ السيلية يفوز على العربي 3/1 ودياً الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة
.: الأخبـــــــــــار
غداً..السيلية يستأنف التدريبات استعداداً للغرافة
03/03/2018 07:51 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
يستأنف السيلية تدريباته مساء الغد استعداداً لمواجهة الغرافة في الجولة المقبلة من دوري نجوم QNB وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم عقب الخسارة من الخور بهدفين مقابل هدف امس في الجولة 19 من الدوري وهي الخسارة الثانية علي التوالي حيث كان الفريق قد خسر في الجولة 18 من ام صلال وهو ما جعل الفريق يبتعد عن اسوار المربع الذهبي .
وتمثل مباراة السيلية المقبلة مع الغرافة الامل الاخير في امكانية الابقاء علي الحظوظ في العودة الي المربع الذهبي وفي حالة الخسارة او التعادل تتقلص فرصة الفريق ليضيع الهدف الذي بحث عنه من بداية الموسم.
وسوف يفتقد السيلية في المواجهة القادمة امام الغرافة خدمات الثنائي مصطفي عبد الحفيظ قلب الدفاع وعبد الكريم العلي بسبب طردهما في لقاء الخور امس ولكنه في المقابل سوف يستعيد خدمات الثنائي حمد العبيدي ومحمد مدثر بعد غيابهما عن الفريق في المباراة الاخيرة ورغم اهمية الثنائي مصطفي عبد الحفيظ وعبد الكريم العلي الا ان الطرابلسي يمتلك البدلاء لسد الفراغ وسيعمل علي الاستفادة من عودة الثنائي محمد مدثر وحمد العبيدلي من اجل الظهور القوي في لقاء الغرافة الذي يعتبر من اهم محطات الفريق في الموسم الحالي الذي دخل مراحله الاخيرة وكل نقطة فيه اصبحت لها ثمنها .
وسوف تتواصل تحضيرات السيلية بصورة يوميا ومن المرتقب ان يرفع الطرابلسي وتيرة التحضيرات بصورة تدريجية يوميا الي جانب التركيز علي الجوانب النفسية لدي اللاعبين والتي اعتبرها احد اهم اسباب تراجع الفريق في الفترة الاخيرة وبالتالي سيعمل الطرابلسي علي اعادة الثقة الي اللاعبين ورفع معنوياتهم من اجل تقديم افضل مستوي لديهم امام الغرافة الجمعة المقبلة للخروج بنتيجة ايجابية .

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات