بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يقلب الطاولة على الاهلي.. ويحول تأخره بهدف للفوز بثنائية في دوري قطر غاز
13/03/2018 07:02 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
نجح فريق السيلية تحت 23 سنة في تحقيق الفوز امام نظيره بنادي الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب نادي الشمال ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر من بطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
وكان الاهلي قد بادر فى افتتاح النتيجة فى الدقيقة 18 بالهدف الأول عن طريق عبد الله حسن ، قبل ان ينتفض فريق السيلية قبل نهاية الشوط الاول ويدرك هدف التعادل فى الدقيقة 39 بواسطة عبد الله الفيحاني من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.
ومع انطلاقة الشوط الثاني امتلك السيلية زمام الامور والسيطرة على الكرة في وسط الملعب،مع التزام دفاعي جيد، وبدأ السيلية في البحث عن هدف التقدم، والاعتماد على سرعات وانطلاقات عبد الله المري من ناحية اليمين، وبالفعل نجح عبد الله المري في تتويج مجهوده بإحرازه هدف التقدم للسيلية في الدقيقة 52، وواصل فريقنا السيطرة على مجريات اللعب وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح السيلية اهدرها امجد صديق ، لينتهي اللقاء بفوز السيلية على الاهلي بهدفين مقابل هدف.
وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: عمر الظاظا في حراسة المرمى وعبد الله الفيحاني وعبد الله مبارك المري ومحمد ربيع وحسين الشرشني وعبد الرؤوف حسين وامجد صديق وعثمان العاقب واحمد الباشا وراشد الراشدي ونواف ناجي.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات