بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير الدولي عبد الرحمن الجاسم حكماً لمباراة السيلية ومسيمير في كأس الأمير
.: الأخبـــــــــــار
اللاعب الخلوق "محمد مسلم المري" يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار
27/03/2018 03:30 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

أجرى محمد مسلم المري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية، صباح اليوم الثلاثاء عملية جراحية في الرباط الصليبي بنجاح بمستشفى الطب الرياضي اسبيتار.
وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في احدى الحصص التدريبات قبل مواجهة فريق ام صلال في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.
ويظهر في الصورة اللاعب الخلوق محمد المري عقب خروجه من غرفة العمليات بعدما أجري العملية بنجاح، ومن المنتظر ان يدخل المري في برنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة.
وقد أعرب مجلس إدارة نادي السيلية برئاسة اللورد/ عبدالله العيدة، عن امنياته بالشفاء العاجل للاعب الخلوق محمد مسلم المري، والعودة سريعا إلى الملاعب بإذن الله، والتأكيد على أن غيابة خسارة كبيرة بالنسبة للشواهين.
وعقب خروجه من غرفة العمليات، قال المري: "الحمد لله على كل شيء، والإصابة جزء من كرة القدم وراضي بما كتبه الله لي، وأتمنى التوفيق لزملائي في الفريق في بطولة كأس سيدي سمو أمير البلاد المفدى.
وأضاف لاعب الشواهين: "أشكر إدارة النادي التي وقفت بجانبي خلال هذه الفترة ولم تتركني لحظة، وأتمنى العودة سريعا إلى صفوف الفريق.
كما حرص اللاعب على شكر الجهاز الفني والإداري والطبي وزملاءه اللاعبين على دعمهم المعنوي له منذ لحظة إصابته وأكد المري أنه سيعود أكثر قوة عقب انتهاء مرحلة التأهيل والعلاج والطبيعي ان شاء الله.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات