بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير
.: الأخبـــــــــــار
اللاعب الخلوق "محمد مسلم المري" يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار
27/03/2018 03:30 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

أجرى محمد مسلم المري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية، صباح اليوم الثلاثاء عملية جراحية في الرباط الصليبي بنجاح بمستشفى الطب الرياضي اسبيتار.
وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في احدى الحصص التدريبات قبل مواجهة فريق ام صلال في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.
ويظهر في الصورة اللاعب الخلوق محمد المري عقب خروجه من غرفة العمليات بعدما أجري العملية بنجاح، ومن المنتظر ان يدخل المري في برنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة.
وقد أعرب مجلس إدارة نادي السيلية برئاسة اللورد/ عبدالله العيدة، عن امنياته بالشفاء العاجل للاعب الخلوق محمد مسلم المري، والعودة سريعا إلى الملاعب بإذن الله، والتأكيد على أن غيابة خسارة كبيرة بالنسبة للشواهين.
وعقب خروجه من غرفة العمليات، قال المري: "الحمد لله على كل شيء، والإصابة جزء من كرة القدم وراضي بما كتبه الله لي، وأتمنى التوفيق لزملائي في الفريق في بطولة كأس سيدي سمو أمير البلاد المفدى.
وأضاف لاعب الشواهين: "أشكر إدارة النادي التي وقفت بجانبي خلال هذه الفترة ولم تتركني لحظة، وأتمنى العودة سريعا إلى صفوف الفريق.
كما حرص اللاعب على شكر الجهاز الفني والإداري والطبي وزملاءه اللاعبين على دعمهم المعنوي له منذ لحظة إصابته وأكد المري أنه سيعود أكثر قوة عقب انتهاء مرحلة التأهيل والعلاج والطبيعي ان شاء الله.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات