بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير
.: الأخبـــــــــــار
راحة يومين للشواهين واكتمال الصفوف بعودة الدوليين
30/03/2018 06:24 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي السيلية منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 48 اعتبارا من الغد السبت قبل استئنافها مجددا يوم الاثنين المقبل لمواصلة التحضيرات الجادة لمواجهة الدحيل في الجولة الاخيرة من مسابقة دوري نجوم QNB المقرر لها يوم 7 إبريل المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وكان التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق قد فضل عدم خوض اي مواجهة ودية خلال فترة التوقف الاجباري لمسابقة الدوري بسبب الاجندة الدولية خشية تعرض لاعبيه للإرهاق او الاصابة في سبيل تجهيز لاعبيه لمباريات كأس سمو الامير وخوض منافساته مكتمل الصفوف باعتبار ان مباراة الدحيل في ختام مسابقة الدوري تعد مجرد تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريق انهاء البطولة في المركز السادس ولم يعد امامه سوى طموح المنافسة في كأس سمو الامير.
وقد خاص الفريق مرانا قويا مساء أمس شارك فيه الاوزبكي تيمور خاليقوف للمرة الاولى في اعقاب عودته للدوحة بعدما شارك مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين في مواجهة السنغال والمغرب، كما شارك أيضا اللاعب اليمني علاء الصاصي الذي شارك مع منتخب بلاده في مباراة التصفيات الاسيوية المؤهلة لأمم اسيا بالامارات 2019 امام المنتخب النيبالي وانتهت بفوز اليمن 2\1 وتأهل للنهائيات.
في حين تخلف عن التدريبات الدولي الروماني دراجوس جريجور الذي أنهى مشاركته ايضا في معسكر منتخب بلاده ومن المنتظر ان يصل الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة للانتظام في التدريبات اعتبارا من يوم الاثنين لتكتمل بذلك صفوف الفريق علماً بأن الدولي الروماني سوف يغيب عن مواجهة الدحيل وذلك لحصولة على البطاقة الصفراء الرابعة في الجولة الماضية امام الاهلي.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات