بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يخسر من الخريطيات 3/2 في قطر غاز تحت 23 سنة
03/04/2018 08:28 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر فريق السيلية تحت 23 سنة مساء اليوم الثلاثاء، امام فريق الخريطيات بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، لحساب مباريات الاسبوع الحادي والعشرون من بطولة قطر غاز تحت 23 سنة.
جاءت المواجهة قوية من جانب الفريقين لكن السيلية كان هو المسيطر وصاحب الافضلية على جميع النواحي، ونجح في انهاء الشوط الاول متقدما بثنائية نظيفة،واحرز الاهداف كل من عبد الرؤوف حسين في الدقيقة 33 من ضربة جزاء وأمجد صديق من ضربة حره مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها بشكلٍ رائع في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدفين دون رد.
الشوط الثاني جاء مغيراً تماماً حيث استطاع فريق الخريطيات احراز هدف تقليص النتيجة بعد مرور دقيقة واحده من زمن الشوط الثاني عبر اللاعب مشعل قاسم، وفي الدقيقة 55 نجح الخريطيات عن طريق عبد الله العنزي في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء، وبمعدل هدف كل عشر دقائق نجح مشعل قاسم في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز الخريطيات بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسيلية.
 
 وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: شاهين الكواري في حراسة المرمى وفهد بريك وأحمد سليمان الباشا ومحمد ربيع وخالد فارس وعبد الرؤوف حسين وامجد صديق وعبد الرحمن العبادي ونواف ناجي وراشد الراشدي وأحمد جاسر.










 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات