بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير الدولي عبد الرحمن الجاسم حكماً لمباراة السيلية ومسيمير في كأس الأمير
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يخسر من الخريطيات 3/2 في قطر غاز تحت 23 سنة
03/04/2018 08:28 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر فريق السيلية تحت 23 سنة مساء اليوم الثلاثاء، امام فريق الخريطيات بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، لحساب مباريات الاسبوع الحادي والعشرون من بطولة قطر غاز تحت 23 سنة.
جاءت المواجهة قوية من جانب الفريقين لكن السيلية كان هو المسيطر وصاحب الافضلية على جميع النواحي، ونجح في انهاء الشوط الاول متقدما بثنائية نظيفة،واحرز الاهداف كل من عبد الرؤوف حسين في الدقيقة 33 من ضربة جزاء وأمجد صديق من ضربة حره مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها بشكلٍ رائع في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدفين دون رد.
الشوط الثاني جاء مغيراً تماماً حيث استطاع فريق الخريطيات احراز هدف تقليص النتيجة بعد مرور دقيقة واحده من زمن الشوط الثاني عبر اللاعب مشعل قاسم، وفي الدقيقة 55 نجح الخريطيات عن طريق عبد الله العنزي في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء، وبمعدل هدف كل عشر دقائق نجح مشعل قاسم في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز الخريطيات بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسيلية.
 
 وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: شاهين الكواري في حراسة المرمى وفهد بريك وأحمد سليمان الباشا ومحمد ربيع وخالد فارس وعبد الرؤوف حسين وامجد صديق وعبد الرحمن العبادي ونواف ناجي وراشد الراشدي وأحمد جاسر.










 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات