بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
الطرابلسي: حققنا فوز مستحق ..وسعيد بالأداء والنتيجة السيلية يعود لسكة الانتصارات بفوز ثمين على الملك القطراوي 2/0 عبد الله الفيحاني: عازمون على تحقيق النقاط الثلاث الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر خميس المري حكماً لمباراة السيلية وقطر اليوم التدريب الرئيسي للسيلية استعداداً لقطر رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير
.: الأخبـــــــــــار
الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي
02/05/2018 09:21 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

أقام نادي السيلية الرياضي حفل تكريم لفرق الشباب والناشئين والاشبال والواعدين بالنادي في ختام الموسم الكروي الحالي، وذلك في احتفالية جميلة بحضور السيد/ محمد علي المري، المدير العام لنادي السيلية والقائمين على قطاع الفئات السنية بالنادي من لاعبين ومدربين وإداريين.
وكانت البداية مع كلمة حفل التكريم التي ألقاها المدير العام للنادي السيد/ محمد علي المري، وجه خلالها الشكر للقائمين على قطاع الفئات السنية بالنادي على جهودهم في تطوير مستوى اللاعبين في جميع فرق الفئات السنية.
ومن جهة أخرى اشاد المدير العام للسيلية بالمستوى الرائع والنتائج المتميزة التي حققها فريق الامل بالنادي الذي نجح في التأهل لنهائي بطولة الكأس وتنتظره مواجهة مرتقبة أمام فريق الدحيل يوم السبت المقبل على ملعب رقم 4 باسباير في تمام الساعة الخامسة والنصف، وطالب مدير عام النادي لاعبي فريق الأمل بمواصلة الأداء الجيد والظهور المشرف وان تكون لديهم العزيمة والثقة في أنفسهم وانهم قادرون على تحقيق انجاز لنادي السيلية بالفوز بلقب الكأس ان شاء الله.
وفي نهاية كلمته حرص السيد/ محمد علي المري، على التأكيد للاعبي الفئات السنية بالسيلية على ضرورة الالتزام داخل الملعب وخارج الملعب وإقامة الصلاة في اوقاتها وأضاف أيضا على ضرورة الالتزام في الدراسة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح دواماً.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات