Search in site :
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير الدولي عبد الرحمن الجاسم حكماً لمباراة السيلية ومسيمير في كأس الأمير
.: News
بثلاثة اهداف مقابل هدفين الشواهين أسقطوا صقور ام صلال واقتحموا بالمربع الذهبي
04/11/2017 06:35 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
حقق شواهين السيلية فوزا مستحقا وعن جدارة على حساب صقور ام صلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة السابعة من دوري النجوم ليقتحم الشواهين المربع ويفضوا الشراكة مع ام صلال ليحتل الشواهين المركز الرابع برصيد 15 نقطة ويتراجع ام صلال للمركز الخامس بعد ان تجمد رصيدهم عند 13 نقطة.
واستحق الشواهين الفوز لاسيما انهم قدموا واحدة من اجمل مباريات الدوري حتي الان وبالرغم من تقدم ام صلال في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف الا ان هذا لم يصب الشواهين بالإحباط بل استنفروا قوتهم وركزوا في حسم اللقاء لصالحهم والحصول على ثلاث نقاط غالية.
وكانت بداية المباراة لصالح السيلية لعباً ونتيجة وأضاع لاعبو السيلية العديد من الفرص حتى تمكن عبد الكريم سالم العلي الظهير الايسر الطائر من ترجمة هذه السيطرة بهدف جميل بتسديدة مباشرة في المرمي ليضع الشواهين في المقدمة مع الوصول للدقيقة 36 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية بهدف للاشيء.
بدا ام صلال الشوط الثاني بحماس واضح من اجل التعديل ولم تمض اكثر من اربع دقائق على انطلاق هذا الشوط حتي استطاع يوسف ساكور اللاعب المغربي في ام صلال حتي احرز هدف التعادل، وظلت سيطرة ام صلال وتمكن السوري محمود المواس من احراز هدف السبق لام صلال في الدقيقة 55.
ودفع السيلية بعبد الرحمن الحرازي بدلا من عبد الله المري لتنشيط الشق الهجومي ثم لعب محمد مدثر بدلا من تيمور خالقوف ، وكان لهذين التغييرين اثرا إيجابيا علي الشق الهجومي وااستطاع واقنر رينار من احراز هدف التعادل في الدقيقة 78 ، وواصل الشواهين هجومهم حتي استطاع واقنر من إضافة الهدف الثالث للشواهين والثاني له في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء الماراثوني بفوز السيلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

 
Back to News

 
 
 
© 2011 AL-SAILIYA SPORT CLUB. All rights reserved
Designed & Developed by ACT Qatar