Search in site :
Get Adobe Flash player
السيلية يخسر بهدف دون رد أمام العربي في قطر غاز تحت 23 سنة تدريبات بدنية إضافية للاعبي السيلية قبل مواجهة الأهلي اليوم.. الشواهين يفتحون ملف مواجهة الأهلي السيلية يفوز على البدع بثلاثية وديًا استعدادًا للدورى بالصور.. شواهين السيلية يصوتون لإختيار أفضل 11 لاعباً بالعالم نائب رئيس نادي السيلية في زيارة للاعب صالح اليزيدي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار الطرابلسي يكثف الحمل التدريبي على لاعبي السيلية خلال المعسكر الداخلي السيلية يهدر الفوز ويكتفي بالتعادل أمام الخريطيات في قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يؤدي مرانه الصباحي الأول في معسكره الداخلي السيلية يخسر أمام الخور 2/1 في بداية مشوراه بكأس QSL الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة الخور السيلية يواجه دلهي الهندي ودياً الخميس المقبل السيلية في معسكر مغلق بالدوحة لمدة 4 أيام ابتداء من الأحد القادم تعديل في موعد مباراة السيلية والخور في كأس QSL السيلية يستأنف اليوم تدريباته ويفتح ملف مواجهة الخور في كأس QSL عبد القادر إلياس: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي وسنقاتل من أجل ذلك السيلية يخسر من السد 2/1 في انطلاق دوري قطر غاز تحت 23 سنة الأربعاء ..السيلية يستأنف تدريباته بعد راحة 4 أيام السبت .. السيلية يواجه الخور في انطلاق بطولة كأس QSL غداً.. السيلية يواجه السد في افتتاح دوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم
.: News
بثلاثة اهداف مقابل هدفين الشواهين أسقطوا صقور ام صلال واقتحموا بالمربع الذهبي
04/11/2017 06:35 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
حقق شواهين السيلية فوزا مستحقا وعن جدارة على حساب صقور ام صلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة السابعة من دوري النجوم ليقتحم الشواهين المربع ويفضوا الشراكة مع ام صلال ليحتل الشواهين المركز الرابع برصيد 15 نقطة ويتراجع ام صلال للمركز الخامس بعد ان تجمد رصيدهم عند 13 نقطة.
واستحق الشواهين الفوز لاسيما انهم قدموا واحدة من اجمل مباريات الدوري حتي الان وبالرغم من تقدم ام صلال في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف الا ان هذا لم يصب الشواهين بالإحباط بل استنفروا قوتهم وركزوا في حسم اللقاء لصالحهم والحصول على ثلاث نقاط غالية.
وكانت بداية المباراة لصالح السيلية لعباً ونتيجة وأضاع لاعبو السيلية العديد من الفرص حتى تمكن عبد الكريم سالم العلي الظهير الايسر الطائر من ترجمة هذه السيطرة بهدف جميل بتسديدة مباشرة في المرمي ليضع الشواهين في المقدمة مع الوصول للدقيقة 36 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية بهدف للاشيء.
بدا ام صلال الشوط الثاني بحماس واضح من اجل التعديل ولم تمض اكثر من اربع دقائق على انطلاق هذا الشوط حتي استطاع يوسف ساكور اللاعب المغربي في ام صلال حتي احرز هدف التعادل، وظلت سيطرة ام صلال وتمكن السوري محمود المواس من احراز هدف السبق لام صلال في الدقيقة 55.
ودفع السيلية بعبد الرحمن الحرازي بدلا من عبد الله المري لتنشيط الشق الهجومي ثم لعب محمد مدثر بدلا من تيمور خالقوف ، وكان لهذين التغييرين اثرا إيجابيا علي الشق الهجومي وااستطاع واقنر رينار من احراز هدف التعادل في الدقيقة 78 ، وواصل الشواهين هجومهم حتي استطاع واقنر من إضافة الهدف الثالث للشواهين والثاني له في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء الماراثوني بفوز السيلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

 
Back to News

 
 
 
© 2011 AL-SAILIYA SPORT CLUB. All rights reserved
Designed & Developed by ACT Qatar