Search in site :
Get Adobe Flash player
السيلية يودع كأس QSL بالخسارة من الغرافة 4/0 القحطاني يجري عملية جراحية ناجحة على الكاحل السيلية والدحيل يتعادلان 1/1 ويتقاسمان النقاط في ختام القسم الاول من الدوري الطرابلسي: كنا الاقرب للفوز على الدحيل .. والسيلية قدم مستوى جيد في القسم الاول صافرة السلوفيني سكومينا تضبط لقاء السيلية والدحيل عبد الرؤوف حسين: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل رغم صعوبة المواجهة الطرابلسي: مشكلة الفريق نفسية أكثر منها فنية السيلية يفوز على الخور 3-2 في مباراة مثيرة بدوري قطر غاز تحت 23 سنة نادي السيلية يتقدم بواجب العزاء في وفاة "والد" اداري الفريق الأول بالنادي السيلية ينقل تحضيراته لمواجهة الدحيل الي "اسباير" السيلية يواجه الخور غداً في قطر غاز تحت 23 سنة مجدي صديق يعود لصفوف الشواهين في مواجهة الدحيل اليوم.. الشواهين يفتحون ملف مواجهة الدحيل سامي الطرابلسي: دفعنا ثمن الاستهتار والنرجسية الاهلي يلحق بالسيلية الخسارة الثانية على التوالي شواهين السيلية يُعسكرون في الموفنبيك استعداداً لمواجهة العميد محمد علي المري: السيلية قادر على تجاوز كبوة الخور ورب ضارة نافعة عبد الهادي الرويلي حكماً لمباراة السيلية والاهلي محمد مدثر: نقاط الاهلي تعزز موقعنا في المربع الذهبي الطرابلسي : مواجهة الأهلي مهمة لتعويض الخسارة من الخور
.: News
السيلية ينقل تحضيراته لمواجهة الدحيل الي "اسباير"
04/12/2017 04:57 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية استعداداته لمواجهة الدحيل والتي ستقام يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة بالقسم الاول من دوري نجوم QNB.
وكان التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للشواهين منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس واكتفى بتدريب استشفائي صباح الامس عقب الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 10 للدوري.
ونقل الفريق مرانه اليوم إلى الملعب رقم 2 وذلك بسبب انشغال ملعبه الرئيسي بمباراة ام صلال والعربي في قطر غاز تحت 23 سنة وسوف يؤدي الفريق مرانه الرئيسي غداً على ملعب رقم 7 بأسباير وذلك أيضا بسبب انشغال ملعبه بمباراة السيلية والخور في المسابقة نفسها.
وبدأ مران الشواهين اليوم بعقد اجتماع مطولاً للمدير الفني مع جميع اللاعبين وعقب انتهاء هذا الاجتماع المطول أجرى اللاعبون تدريبات الاحماء المعتادة، ثم ركز بعد ذلك الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية واللعب من على الاجناب والتركيز على الكرات العرضية.
واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين على ثلثي الملعب، قام خلالها اللاعبون بتنفيذ العديد من الجمل الخططية داخل الملعب.

ومن المنتظر ان ينتظم الفريق في معسكر مغلق بفندق موفنبيك العزيزية، صباح الأربعاء قبل المران الختامي الذي سوف يخوضه الفريق في اسباير وذلك بهدف زيادة تركيز اللاعبين وتهيئتهم نفسياً لهذه المواجهة من أجل تقديم أفضل مستوى أداء في المباراة رغم صعوبة المهمة امام فريق الدحيل المتصدر ولم يتعرض لأي هزيمة خلال الجوالات العشر الماضية من دوري النجوم.
 
Back to News

 
 
 
© 2011 AL-SAILIYA SPORT CLUB. All rights reserved
Designed & Developed by ACT Qatar