Search in site :
Get Adobe Flash player
بعثة الشواهين تصل تونس رسمياً.. السيلية يضم " صالح اليزيدي" لمدة موسمين دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادي السيلية الرياضي محمد علي المري: الطرابلسي مستمر مع السيلية ولا صحة لوجود مفاوضات مع أي مدرب أخر السيلية تنفي خبر التفاوض مع المدرب الفرنسي هوبرت فيلود محمد علي المري: سعداء بالفوز بلقب دوري الصالات .. وشكراً للجهاز الفني واللاعبين بعد فوز السيلية بلقب دوري كرة الصالات .. عامر المري: " السيلية قدم موسماً استثنائياً" محمد إسماعيل مدرب السيلية يهدي لقب دوري الصالات لإدارة النادي السيلية بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى في تاريخه غداً .. يوم الحسم في دوري الصالات بين السيلية والخريطيات السيلية يتصدر دوري الصالات والادارة تحفز لاعبيها الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي السيلية يعود للتدريبات حتى انتهاء الموسم رسمياً السيلية يُكرم قطاع البراعم في حضور المدير العام للنادي أمين فريخة: خسارة قاسية السيلية يودع بطولة كأس الأمير مبكراً بخسارة مفاجئة أمام مسيمير1/0 ميرغني الزين: لا تهاون في هذا اللقاء سامي الطرابلسي: مباراة لا تخضع لأي مقاييس شواهين الصالات يهزمون الريان الرهيب 3/1 السيلية في معسكر مغلق استعداداً لمسيمير
.: News
الفئات السنية بالسيلية يحتفلون بختام الموسم الرياضي 2017/2018 في حضور المدير العام للنادي
02/05/2018 09:21 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

أقام نادي السيلية الرياضي حفل تكريم لفرق الشباب والناشئين والاشبال والواعدين بالنادي في ختام الموسم الكروي الحالي، وذلك في احتفالية جميلة بحضور السيد/ محمد علي المري، المدير العام لنادي السيلية والقائمين على قطاع الفئات السنية بالنادي من لاعبين ومدربين وإداريين.
وكانت البداية مع كلمة حفل التكريم التي ألقاها المدير العام للنادي السيد/ محمد علي المري، وجه خلالها الشكر للقائمين على قطاع الفئات السنية بالنادي على جهودهم في تطوير مستوى اللاعبين في جميع فرق الفئات السنية.
ومن جهة أخرى اشاد المدير العام للسيلية بالمستوى الرائع والنتائج المتميزة التي حققها فريق الامل بالنادي الذي نجح في التأهل لنهائي بطولة الكأس وتنتظره مواجهة مرتقبة أمام فريق الدحيل يوم السبت المقبل على ملعب رقم 4 باسباير في تمام الساعة الخامسة والنصف، وطالب مدير عام النادي لاعبي فريق الأمل بمواصلة الأداء الجيد والظهور المشرف وان تكون لديهم العزيمة والثقة في أنفسهم وانهم قادرون على تحقيق انجاز لنادي السيلية بالفوز بلقب الكأس ان شاء الله.
وفي نهاية كلمته حرص السيد/ محمد علي المري، على التأكيد للاعبي الفئات السنية بالسيلية على ضرورة الالتزام داخل الملعب وخارج الملعب وإقامة الصلاة في اوقاتها وأضاف أيضا على ضرورة الالتزام في الدراسة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح دواماً.
 
Back to News

 
 
 
© 2011 AL-SAILIYA SPORT CLUB. All rights reserved
Designed & Developed by ACT Qatar